عبدالرحمن ارتيمة يهنئ ابنته هبة الله بتخرجها
للعلّم - هنأ الزميل عبدالرحمن صالح ارتيمة، ابنته بمناسبة تخرجها، قائلا:
الحمد لله الذي بلغني ما احب في من أحب
تخرج ابنتي الغالية هبة الله من الجامعة الهاشمية بتخصص هندسة الجينات والتكنولوجيا الحيوية
فخورون بك حبيبتي، اسأل الله ان يوفقك في بداية مستقبل مليء بالنجاح والعطاء وان تحققي كل ماتتمنين ويبارك في علمك وعملك ويرفع شأنك ويجعلك من أصحاب الانجازات والتميز الدائم..
الحمد لله الذي بلغني ما احب في من أحب
تخرج ابنتي الغالية هبة الله من الجامعة الهاشمية بتخصص هندسة الجينات والتكنولوجيا الحيوية
فخورون بك حبيبتي، اسأل الله ان يوفقك في بداية مستقبل مليء بالنجاح والعطاء وان تحققي كل ماتتمنين ويبارك في علمك وعملك ويرفع شأنك ويجعلك من أصحاب الانجازات والتميز الدائم..