مجتمعات

الحكومة تُهنِّئ ولي العهد بعيد ملاده الـ32

الحكومة تُهنِّئ ولي العهد بعيد ملاده الـ32

للعلّم - هنَّأت رئاسة الوزراء عبر منصِّة "إكس" ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد ميلاده الـ32.

وقالت: "كلُّ عام وصاحب السموّ الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليّ العهد المعظَّم بخير، سائلين الله أن يمدَّه بموفور الصحَّة والعافية."