مجتمعات

الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة

الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة

للعلّم - بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة الدكتورة أنيتا أوربان سبلَ تطوير العلاقات الثنائية، إضافة إلى تطوراتِ الأوضاع في المنطقة.

وخلال اتصالٍ هاتفي أجراه الصفدي مع أوربان أكد الوزيران الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين، والبناء على ما تحقق من تطور في العلاقات، ثنائيا وفي إطار الاتحاد الأوروبي.

وبحث الوزيران التطورات الإقليمية، والجهود المستهدفة إنهاء التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة خاصة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

وهنأ الصفدي نظيرته بتوليها مسؤولياتها الجديدة نائب رئيس الوزراء وزيرة الخارجية في هنغاريا. وإتفق الوزيران على استمرار التنسيق والتواصل حول سبل تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين، وازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.